طلاب وطالبات مدارس العلوم والتقنية

طلاب وطالبات مدارس العلوم والتقنية

كل طلاب وطالبات مدارس العلوم والتقنية وكل مايخص مدرستنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برجك اليوم24-9-2009 الي يشوف برجه يدفع 400 ريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GoOlDeNღBoY
حشاش ديشرب ممة
حشاش ديشرب ممة
avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
العمر : 27
الموقع : http://www.b7rfree.com/vb/member.php?u=32

مُساهمةموضوع: برجك اليوم24-9-2009 الي يشوف برجه يدفع 400 ريال   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:52 pm

برج الحمل




حظك اليوم : لا تسمح للآخرين أن يتدخلون في خططك إذا أردت أن تسير أمورك على ما يرام. ‏تحتاج لقضاء بعض الوقت تسترجع فيه خبراتك وتجاربك السابقة. إذا التحقت ببعض الجماعات الفكرية أو الثقافية فإنك ستلتقي بأشخاص أكثر إثارة بالنسبة لك.

حظك هذا الأسبوع : بعض التغييرات في شكل منزلك تبدو مثمرة. ‏تحدث بعض المشاجرات مع رئيسك في العمل إذا عبرت عن رأيك في إحدى الأمور. الاستثمارات أو التأمين أو الاستقطاعات الضريبية أو الميراث يحقق لك مكاسب مادية. خلافات مع أفراد عائلتك من الجنس اللطيف قد يحرك بعض مشاعرك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة!

حظك هذا الشهر :
عائلتك تحتاج لقضاء بعض الوقت معك. إذا لم يعجبون برأيك حاول أن تدعهم يشاركون في الأمر. ستعود الأمور على ما يرام كما كانت عليه فيما مضى. تستمتع كثيراً بوقتك الذي تقضيه مع أصدقائك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الأربعاء.


برج الثور





حظك اليوم : ستكون صداقات جديدة إذا شاركت في بعض الأنشطة البيئية. حاول أن تركز اهتماماتك بشكل أكبر على أمور المنزل. اللقاءات الاجتماعية التي تقيمها في منزلك تنجح كثيراً ويستمتع بها كل الحاضرين.

حظك هذا الأسبوع : اليوم غير مناسب للقرارات المتسرعة. يمكنك الحصول على مكاسب مالية من خلال استثماراتك. ساعد من يمكنهم تزويدك بالمعلومات والمعرفة على الاستمتاع. قد تجد المشتريات والمتع مكلفة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس!

حظك هذا الشهر : يمكنك كسب بعض المال من خلال الاشتراك في المشاريع المالية التي تقدم إليك. من الأفضل أن تتحكم في نفقاتك ومصروفاتك حتى لا تتراكم عليك الديون. ستتمكن من فهم بواطن الأمور خلال هذا الشهر. انضباطك المفرط يساعدك كثيراً على إنهاء مهام صعبة في العمل. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الجمعة.





برج الجوزاء



حظك اليوم : بعض العوائق تزعجك كثيراً وتغير من روتينك اليومي في المنزل. قد تهتم كثيراً بتغيير مظهرك الشخصي. من الأفضل أن تبتعد عن أي تعهدات في الوقت الحالي.

حظك هذا الأسبوع : لا تسمح للزملاء بالضغط عليك. لا تكثر من استخدام المواد قليلة الموارد. سيكون لديك الكثير من الطاقة، حاول استغلالها جيداً. يجب الابتعاد عن المتحمسين. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

حظك هذا الشهر : اشتراكك في مجموعات يزيد من ثقتك بنفسك. اعلم جيداً أنك قد تخسر أصدقاءك أو تبتعد عن الآخرين إذا استمريت في عنادك. عبر عن أسفك للأمور ولكن لا تنصحهم بخوض أي اتجاه. حاول أن تجعل الشخص الذي تحبه يتفهم أنك تحتاج للقيام ببعض الأمور مع أصدقائك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.



برج السرطان




حظك اليوم : ركز اهتمامك على عملك أو قم ببعض التغييرات في نفسك. ‏تفحص جيداً ما هو مطلوب منك وستفاجأ أن تجد نفسك قادراً على تنفيذه. قد يكون هناك بعض الشك أن شخصاً سيحاول أن يقف في طريقك ويعترض نجاحك.

حظك هذا الأسبوع : الأعمال ستكون ناجحة. قد تجد نفسك في خلاف شديد مع أحد الأصدقاء إذا حاولت أن تغير رأيك معه بشأن إحدى الأمور. لا تجرح مشاعر أكثر الأشخاص المقربين إليك. تستمتع بالتعامل مع الآخرين هذا الأسبوع. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت!

حظك هذا الشهر : لا تضيع من يدك هذا اليوم المثير ببقائك في المنزل. ثقتك بذاتك تجذب إليك أشخاص من الجنس الآخر. لا تستسلم سريعاً. اكشف جميع أوراقك فيما يتعلق بخططك وأفكارك الشخصية. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.





برج الاسد



حظك اليوم : ‏تحدث إلى شخص تثق فيه إذا كنت تحتاج لنصيحة غيرك بشأن إحدى الموضوعات. أقاربك قد يلعبون دوراً هاماً في أنشطتك الاجتماعية. ينبغي أن تقضي وقتاً إضافياً في العمل لتزود دخلك.

حظك هذا الأسبوع : قد تشعر بالرضاء عن نفسك كما قد تقابل بعض الأحباب. قد ينشب الخلاف مع شخص قريب منك. قد يكون يوماً مخيباً للآمال عاطفياً. المعارك الكلامية تؤدي إلى حالة من عدم الاهتمام. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس!

حظك هذا الشهر : اللقاءات الاجتماعية التي تقيمها في منزلك تنجح كثيراً ويستمتع بها كل الحاضرين. السفر متعة وترفيه. حاول ألا تسمح للآخرين أن يحملوك كثير من المسئوليات الإضافية فوق عاتقك. قد تنضم إلى مجموعات لا تفضلها. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم السبت.









برج العذراء




حظك اليوم : قد تجد نفسك في خلاف شديد مع أحد الأصدقاء إذا حاولت أن تغير رأيك معه بشأن إحدى الأمور. ‏تصرف مفاجئ يسبب خلافات بين الأقارب. لا تشارك في أي نميمة قد تؤثر على منصبك.

حظك هذا الأسبوع : ينبغي أن تواجه كل قضية على حدا وبشكل مستقل عن الأخرى. لا تحاول كبح جماح نفسك. قد تواجه مشاكل مادية في حالة عدم الحكم الجيد على الأمور. ‏تحتاج أن تقضي وقت ممتع مع أشخاص يستمتعون بنفس طرقك في اللهو والتسلية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة!

حظك هذا الشهر : يمكنك الحصول على معرفة ومعلومات قيمة إذا استمعت جيداً للآخرين. انتبه جيداً للأشخاص الذين لا تثق فيهم أو الذين لا تعرفهم جيداً. لا تحاول الدخول في أي قضايا هامة مثيرة للجدل أو القيام بتغييرات تزعج بها من حولك. احرص أن تلبي احتياجات الأطفال أولاً. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس.





برج الميزان


حظك اليوم : شريك حياتك يتصرف اليوم بشكل سليم. حاول أن تتجنب أي مناقشات جادة مع من تحبهم. بعض المجادلات مع أقاربك تؤدي إلى انشقاق بين أفراد العائلة.

حظك هذا الأسبوع : حاول أن تشترك في بعض البرامج الرياضية التي تتعرف من خلالها على أشخاص ممتعين. قد لا يتفهم الأصدقاء والأقارب احتياجاتك. من الممكن أن تكون العلاقة العاطفية من جانب واحد. ‏تكتشف أن المشاريع المشتركة خاسرة دائماً. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين!

حظك هذا الشهر : كن على حذر ولا تسمح لأي شخص أن يحصل على نتائج عمل قمت به أنت. طاقاتك العالية ستساعدك في أنشطة اليوم. خصص بعض وقتك لتقضيه في ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية مع الشخص الذي تحبه. قم بدراسة مقدار تكاليف المشاريع الجديدة بصورة جيدة قبل التوقيع. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الجمعة.





برج العقرب


حظك اليوم : يصعب عليك التعامل مع الآخرين إذا كنت شخص سريع الانفعال. العلاقات الرومانسية المفاجئة لا تستمر طويلاً. لا تدع ردود فعل الآخرين تؤثر عليك.

حظك هذا الأسبوع : أي سلوك متقلب قد يؤدي إلى ارتباك الأحباب وسيؤدي تقلبك المزاجي إلى الشعور بالوحدة. لا تسمح لمعارضة من يحسدونك بإعاقة تقدمك. استغل مهاراتك الإبداعية في تحقيق أهدافك الشخصية. لديك الكثير لتقوم به. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

حظك هذا الشهر : ادع الناس إلى منزلك لمناقشة خططك لعقد حفلات جمع التبرعات الخاصة بالمجموعة. قدراتك على التعامل مع الآخرين نقطة في صالحك، ويتحتم عليك إقناعهم بوجهة نظرك تجاه بعض الأمور. الغضب قد يقود إلى المشاكل. حاول ألا تجعل أمورك العاطفية تؤثر على تنفيذ عملك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الجمعة.



برج القوس




حظك اليوم : يمكنك أن تثبت بعض التقدم خلال عملك. قد تتعرض لبعض المشكلات في المنزل بسبب مسئولياتك الإضافية تجاه من تحبهم. ‏تحتاج أن تتعرف على طرق جديدة تغير بها صورتك.

حظك هذا الأسبوع : ‏تجنب التشبث الشديد برأيك كي لا تخسر الأصدقاء. قد لا يتفهم الأصدقاء والأقارب احتياجاتك. يصعب عليك التعامل مع بعض الأشخاص. الأصدقاء الحقيقيون سيعطونك إجابات صادقة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة!

حظك هذا الشهر : لا تأخذ كل شيء بشكل أكثر جدية. لا تتردد في التعبير عن أفكارك وآرائك. طباعك تتغير بسرعة وتتحمل الكثير من الأعباء.ستعاني كثيراً من بعض المشكلات الصحية إذا لم تنجح في السيطرة على وضعك الحالي. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس.






برج الجدي


حظك اليوم : ‏تسير أمورك الاجتماعية على ما يرام. مهاراتك الاجتماعية وكثرة علاقاتك بالآخرين تزيد من شعبيتك وتقديرك لذاتك. قد تواجه مشكلة مع وصية أو بوليصة تأمين.

حظك هذا الأسبوع : كن مستعداً لمواجهة أي تهديد. ليس لديك القدرة على الاحتفاظ بالأسرار. ستجد صفقات جيدة وترتفع روحك المعنوية. حاول الاستراحة والاستمتاع هذا الأسبوع وسيفيدك الأمر. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس!

حظك هذا الشهر : رئيسك في العمل لن يقدر مجهوداتك كثيراً إذا تركت بعض المهام دون الانتهاء منها. مشاركتك لأنشطة الآخرين تساعدك على تقوية علاقاتك بهم. الرحلات الترفيهية تتيح لك فرصة الاحتكاك بأشخاص جدد وأكثر إثارة بالنسبة لك. قد تغير بعض خططك من أجل الحصول على بعض المتعة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم السبت.



برج الدلو




حظك اليوم : التذمر أمر لا تستطيع تحمله على الإطلاق وهو يؤدي بك مرة أخرى إلى حالة من الوحدة. قم بأبحاثك وإعداداتك الخاصة. ‏تحتاج لبعض الوقت الذي تستعيد فيه نشاطك.

حظك هذا الأسبوع : قد تقضي بعض الوقت بعيداً عن العمل ولكنك تستمر في التفكير في العمل وموقفك المالي. كن حذراً عند التعامل مع الماكينات والأجهزة الكهربائية. حاول الانتهاء من التغيرات المنزلية. يمكنك التعبير عن ذاتك من خلال الطرق الإبداعية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة!

حظك هذا الشهر : حاول قضاء بعض الوقت من أجل معرفة هذا الشخص بشكل أفضل. مشاكل مع شريك الحياة تؤدي إلى الإحساس بالغربة. لا تسمح لأنسابك أن يسببون لك أي نوع من الضيق. الانتقالات السكنية أو احتمال قدوم شخص مختلف للعيش معك قد يكون صعباً في البداية. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الأحد.






برج الحوت


حظك اليوم : هذه نقطة تحول في حياتك العاطفية، لذا تأكد أنك تتخذ القرار السليم. ستجد بعض العروض الجيدة وتسعد بها كثيراً. قم بتدوين بعض الملاحظات الخاصة بالتغييرات التي ينبغي عليك القيام بها.

حظك هذا الأسبوع : اهتماماتك العاطفية تؤدي إلى خلق علاقة تتميز بالالتزام. زر بعض أصدقائك الذين لا تزورهم كثيراً. ميول الهروب قد تؤدي إلى الإفراط في الاستمتاع. لا تخشى الخوض في المجالات غير المألوفة بالنسبة لك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد!

حظك هذا الشهر : توخ الحذر في علاقتك بالنساء في محيط عائلتك. أنت تنعم بحالة مزاجية للخروج ولقاء الآخرين. لا تبالغ في رد فعلك إذا لم يحسن شريكك التصرف في موقف ما. لا تقدم أي وعود. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم السبت




خابروني اذا فتهمتو شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابنةاسودالرافدين
حشاش امطفي
حشاش امطفي
avatar

عدد المساهمات : 325
تاريخ التسجيل : 07/07/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم24-9-2009 الي يشوف برجه يدفع 400 ريال   الخميس سبتمبر 24, 2009 10:08 pm

هاي 500 ورجعلي الباقي





يسلمووووو علموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GoOlDeNღBoY
حشاش ديشرب ممة
حشاش ديشرب ممة
avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
العمر : 27
الموقع : http://www.b7rfree.com/vb/member.php?u=32

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم24-9-2009 الي يشوف برجه يدفع 400 ريال   الجمعة سبتمبر 25, 2009 7:23 am

منوره بآجي

بس ماعندي خرده هع هع هع هع

يعني كلشي مارجع

هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسل الاعظمي
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 07/06/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم24-9-2009 الي يشوف برجه يدفع 400 ريال   السبت سبتمبر 26, 2009 1:40 am

ماعندي فلوس محدقه
شكراااااااااا ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://stsstudents.ahlamontada.net
GoOlDeNღBoY
حشاش ديشرب ممة
حشاش ديشرب ممة
avatar

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
العمر : 27
الموقع : http://www.b7rfree.com/vb/member.php?u=32

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم24-9-2009 الي يشوف برجه يدفع 400 ريال   السبت سبتمبر 26, 2009 6:02 am

شنو هاي لعد اني اشتغل بلاش

حته البنات حدقوو


بطلت ماشتغل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زوزو الاعظميه
حشاش امطفي
حشاش امطفي


عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم24-9-2009 الي يشوف برجه يدفع 400 ريال   السبت سبتمبر 26, 2009 8:37 am

برج العقرب


حظك اليوم : يصعب عليك التعامل مع الآخرين إذا كنت شخص سريع الانفعال. العلاقات الرومانسية المفاجئة لا تستمر طويلاً. لا تدع ردود فعل الآخرين تؤثر عليك.

حظك هذا الأسبوع : أي سلوك متقلب قد يؤدي إلى ارتباك الأحباب وسيؤدي تقلبك المزاجي إلى الشعور بالوحدة. لا تسمح لمعارضة من يحسدونك بإعاقة تقدمك. استغل مهاراتك الإبداعية في تحقيق أهدافك الشخصية. لديك الكثير لتقوم به. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

حظك هذا الشهر : ادع الناس إلى منزلك لمناقشة خططك لعقد حفلات جمع التبرعات الخاصة بالمجموعة. قدراتك على التعامل مع الآخرين نقطة في صالحك، ويتحتم عليك إقناعهم بوجهة نظرك تجاه بعض الأمور. الغضب قد يقود إلى المشاكل. حاول ألا تجعل أمورك العاطفية تؤثر على تنفيذ عملك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الجمعة.


ِشكرا بس ماعندي يمني عندي عراااااااقي ههههههههههههه والله حديقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توفي المغترب
حشاس طلعتلة سنون
حشاس طلعتلة سنون


عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
العمر : 26
الموقع : http://www.facebook.com/profile.php?id=662135068&ref=profile

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم24-9-2009 الي يشوف برجه يدفع 400 ريال   الأحد سبتمبر 27, 2009 9:32 am

برج الجوزاء



حظك اليوم : بعض العوائق تزعجك كثيراً وتغير من روتينك اليومي في المنزل. قد تهتم كثيراً بتغيير مظهرك الشخصي. من الأفضل أن تبتعد عن أي تعهدات في الوقت الحالي.

حظك هذا الأسبوع : لا تسمح للزملاء بالضغط عليك. لا تكثر من استخدام المواد قليلة الموارد. سيكون لديك الكثير من الطاقة، حاول استغلالها جيداً. يجب الابتعاد عن المتحمسين. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

حظك هذا الشهر : اشتراكك في مجموعات يزيد من ثقتك بنفسك. اعلم جيداً أنك قد تخسر أصدقاءك أو تبتعد عن الآخرين إذا استمريت في عنادك. عبر عن أسفك للأمور ولكن لا تنصحهم بخوض أي اتجاه. حاول أن تجعل الشخص الذي تحبه يتفهم أنك تحتاج للقيام ببعض الأمور مع أصدقائك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.



تسلم حياوي بس اعذرني سجله عليااا لان محدق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/profile.php?id=662135068&ref=profile
 
برجك اليوم24-9-2009 الي يشوف برجه يدفع 400 ريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دبكة ودبيكة
» برنامج الإمتحانات و المسابقات المهنية 2009
» علم المكتبات والمعلومات
» وزارة العدل :اعلان عن مباراتين لتوظيف محررين قضائيين من الدرجة الرابعة (سلم 8) . قبل 22 أبريل 2009
» صور موستنج 2009...خطيرة لاتفوتكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طلاب وطالبات مدارس العلوم والتقنية  :: الاقسام العــ،،ــامة :: قسم الابراج-
انتقل الى: