طلاب وطالبات مدارس العلوم والتقنية

طلاب وطالبات مدارس العلوم والتقنية

كل طلاب وطالبات مدارس العلوم والتقنية وكل مايخص مدرستنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجوم خيبوا امال عشاقهم في كأس العالم 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيكه و كيكه
حشاش الحشاشين
حشاش الحشاشين
avatar

عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
العمر : 25
الموقع : www.iraq-friends.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: نجوم خيبوا امال عشاقهم في كأس العالم 2010   الإثنين يوليو 19, 2010 5:23 am

العديد من اللاعبين تألقوا، لكن كان هناك أيضًا مكان في جنوب أفريقيا للمخيبين..



و قد ارتأينا أن نعرض عليكم 10 أسماء خذلت فرقها أكثر من غيرها. تاركين للاعضاء الكرام حرية تحديد أكثر لاعب خيب الآمال بين الجميع.



كريستيانو رونالدو - البرتغال



يستمر نجم ريال مدريد في تخييب الآمال المعقودة عليه على الدوام مع المنتخب البرتغالي، فبالرغم من تألقه الكبير مع ريال مدريد في الموسم المُنقضي، فشل رونالدو في تقديم أي مساهمة حقيقية تُذكر مع السيليساو البرتغالي في المونديال سوى في مباراة واحدة كانت أمام المنتخب الكوري الشمالي المتهالك عندما سجل هدفًا سهلًا للغاية تركه له زمله لييدسون و صنع هدفًا من الأهداف الستة الأخرى التي سجلها رفاقه في مرمى المنتخب الآسيوي.


واين روني - إنجلترا



في مصر يضرب البعض المثل بتألق لاعب ما مع ناديه و فشله بشكل غريب مع منتخبه قائلين "فانيلة المنتخب تقيلة عليه"! ربما كان ذلك الوصف هو الأمثل للجولدن بوي و الذي أظهر تألقًا استثنائيًا مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الشياطين الحمر، و في المُقابل كان الحاضر الغائب في المنتخب الإنجليزي.

العديد من الآراء تُرجع خفوت نجم روني إلى الإصابة التي تعرض لها في آخر مراحل الموسم الماضي، لكن الإصابات لا دخل لها في إهدار الفرص السهلة و المحققة التي أُتيحت له (و إن كانت معدودة) خلال مشواره مع منتخب الأسود الثلاثة في العرس الكروي الكبير.


فيرناندو تورِّيس - إسبانيا



اللغز الأكبر بلا أدنى شك و أكثر من استُبدل في مباريات المنتخب الإسباني على الإطلاق في هذا المونديال. نجم ليفربول عانى من الإصابات في الموسم الماضي و كانت آخرها تلك الإصابة الطفيفة التي كادت أن تمنعه من التواجد مع الـ لا روخا و الاحتفال معهم بفوزهم الأول بالكأس الأغلى في عالم كرة القدم.

لكنه استطاع التعافي منها قبل بدء البطولة، و ما الذي حدث؟ الكل في منتخب بلاده بلا استثناء سواء من أصيب منهم قبل البطولة أو لم يُصب كان متألقًا فيما عداه. ما السبب؟ لا أحد يعلم، لكن ما نعلمه هو أن تورِّيس، و رغم دفاع مدرب المنتخب الإسباني فيثينتي دل بوسكي عنه، بعقمه التهديفي في دور المجموعات كاد أن يتسبب في إقصاء المنتخب الإسباني من البطولة خاصة بعد الهزيمة في المباراة الأولى من المنتخب السويسري، كما أن أداءه لم يتحسن على الإطلاق في الأدوار التالية ليُصبح أحد أسوأ اللاعبين في البطولة.


نيكولاس أنيلكا - فرنسا



موسم أكثر من مجرد رائع مع تشيلسي كان فيه ماكينة تهديفية لا تتوقف، لكنه لم يُكلل بمستويات كبيرة مع المنتخب الفرنسي، بل على العكس تمًامًا، كان نجم البلوز الأسوأ على الإطلاق في فريقه على الصعيدين الرياضي عندما ظهر بأسوأ المستويات و لم يُقدم أدنى مساهمة لمنتخب الديوك في المباراتين اللتان شارك فيهما في المجموعة الأولى ضد الأوروجواي و المكسيك، و الأخلاقي عندما تعارك مع المدرب ريمون دومينيك و قام بشتمه ليُستبعد من بعثة المنتخب الفرنسي في جنوب أفريقيا، ليزيد الطين بلة و تتدهور أحوال الديوك أكثر و تزداد الأمور سوءًا أكثر فأكثر لأسوأ منتخب في البطولة.


صامويل إيتو - الكاميرون



لا أعلم لماذا يستمر صامويل إيتو في تقديم أفضل عروضه على صعيد الأندية و يفشل فشلًا ذريعًا مع المنتخب الكاميروني! منذ كان في برشلونة و هو يُظهر ما جعل الكثير يُصنفونه كأفضل مهاجم في العالم، و قد كان أحد أهم العاصر التي ساعدت الإنتر على تحقيق الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي. لكن عندما يتعلق الأمر بالمنتخب الأسود غير المروضة يُصبح الأمر مغايرًا تمامًا.

فعدا المباراة التي ظهر فيها بمستويات مقبولة ضد المنتخب الدنماركي و استطاع تسجيل هدف فريقه الوحيد، لم يكن لإيتو أي تأثير إيجابي على منتخبه الذي خرج سريعًا من دور المجموعات، ليُثبت صاحب الـ 29 عامًا أن روجيه ميلا كان على حق عندما قال أنه عديم الفائدة !!


جون تيري - إنجلترا



دخل كأس العالم بفضيحة هزت أركان الكرة الإنجليزية و العالمية بعد خيانته لزميله لاسابق واين بريدج مع زوجة الأخير، و بعد كل ما تلى تلك الأحداث، أتت المسؤولية الكبرى لقائد تشيلسي - بالرغم من تجريده من شارة قيادة المنتخب الإنجليزي - بتحمل عاتق قلب دفاع الأسود الثلاثة بعد إصابة ريو فيرديناند.

لكن في المُقابل، لم يستطع تيري تحمل تلك المسؤولية و ورط دفاع الإنجليز في العديد من المشاكل خاصة أمام المنتخب الجزائري، كما لن يكن ذلك القائد الذي يبث في روح زملائه في خط الدفاع الثقة و الاطمئنان و استحق أن يكون أحد أسوأ النجوم في هذا المونديال.


ياكوبو أيجبيني - نيجيريا



باختصار ... عندما تضيع أسهل فرصة في تاريخ كرة القدم، يعجز اللسان عن الحديث. تلك الفرصة كانت في المباراة الحاسمة لمنتخب بلاده في المجموعة الثانية أمام المنتخب الكوري الجنوبي. و بخلاف تلك الفرصة، أضاع مهاجم إيفرتون العديد من الفرص السهلة في تلك المباراة و في مباراتي الأرجنتين و اليونان و كان السبب الأول لخروج النسور الخضر من المونديال الأفريقي صفر اليدين.


باتريس إيفرا - فرنسا



نجم مانشستر يونايتد فشل في تحمل المسؤولية التي أوكلها له مدرب المنتخب الفرنسي ريمون دومينيك عندما عينه قائدًا للمنتخب بدلًا من تيري هنري، فامتلأت غرفة تغيير ملابس الديوك بالمشاكل و الخلافات و منها خلافه الشخصي مع ويليام جالاس الذي كان يُمني نفسه بالحصول على شارة القيادة وفقًأ لأقديمته بين بقية زملائه.

الأمر لم يقتصر على ذلك، بل امتد الأمر إلى خروجه بتصريح قال فيه عقب استبعاد نيكولاس أنيلكا من معسكر المنتخب أن هناك خائنًا آخر، لم يكشف عنه، يُحاول تدمير المعسكر الفرنسي، و من الصعب على أي شخص أن يغفر له ثل هذا التصريح حتى بعدما اعتذر عنه و أقر بأنه سيتنازل رفقة زملائه عن مستحقاتهم المالية. و بعيدًا عن كل تلك الأمور، لم يكن إيفرا في أفضل حالاته على أرض الملعب و كان أحد أسوأ لاعبي الزرق في المونديال الأفريقي بمستوياته الهزيلة.


فابيو كانَّافارو - إيطاليا



قائد المنتخب الإيطالي في غضون أربع سنوات تحول من أفضل لاعب في العالم إلى أسوأ مدافع في كأس العالم بجنوب أفريقيا عن جدارة و استحقاق! بطء ما بعده بطء و أخطاء قاتلة أوقع فيها نفسه و زملاءه في خط دفاع المنتخب الإيطالي في مبارياته الثلاثة أمام الباراجواي، نيوزيلندا و سلوفاكيا، و لا سيما أمام الأخيرة في لقطة الهدف الثالث للمنتخب السلوفاكي في المباراة الحاسمة بين المنتخبين ضمن المجموعة السادسة.

ببساطة، من الصعب على لاعب لُقِّب بحائط برلين في عام 2006 أن يسمح لنفسه بأن يظهر بمثل هذا المستوى البائس لوث به تاريخه المشرف، لكن في النهاية يبقى الخطأ خطأ المدرب مارتشيلُّو ليبِّي الذي أصر على لاعب كان ضمن دفاع اليوفنتوس الذي تقبل عدد أهداف أكثر مما تلقاه فريق مثل كييفو !!


نيكولا زيجيتش - صربيا



ربما كان مستواه جيدًا في المباراة الوحيدة التي فاز بها منتخب صربيا في كأس العالم على المنتخب الألماني، لكن حتى في تلك المباراة التي ساهم فيا في تسجيل هدف الفوز أضاع المهاجم فارع الطول عددًا من الفرص التي لا تضيع. مسلسل إهدار الفرص كان حاضرًا مع المهاجم الجديد لبيرمنجهام أيضًا في مباراتي غانا و أستراليا و بشكل يدعو للاستغراب، فلو كان سجل فرصتين أو ثلاثة من تلك الفرص التي أتيحت له لربما كان قد تغير وضع منتخب بلاده في المونديال.

برأيكم منو كان الاسوأ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجوم خيبوا امال عشاقهم في كأس العالم 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور راكان الشواف جديد
» الحلويات المغربية بالصور
» صور ثانوية حساني عبد الكريم الجديدة
» ترتيب لاعبين كرة القدم حسب صديقاتهم او زوجانهم
» سلامات ..أبلة أمل الحربي!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طلاب وطالبات مدارس العلوم والتقنية  :: الاقسام العــ،،ــامة :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: